Student Activities
Al-Salam University
Posted 1 week ago

متطلبات الوظيفة

  •  حاصل على مؤهل عال مناسب لطبيعة العمل
  • مهارات جيدة في التنظيم والتخطيط والتواصل
  • القدرة على العمل ضمن فريق وتحت ضغط
  • إجادة استخدام الحاسب الآلي، ويفضل من لديه معرفة ببرامج إدارة الأنشطة الرياضي

المهام الوظيفية

  • تنظيم استخدام الملاعب، والمرافق الرياضية، وضمان جاهزيتها، وصيانتها
  • المشاركة بخطة تطوير الملاعب
  • حجز الملاعب للراغبين من الجهات الخارجية او جهات من الجامعة على النماذج المعده لذلك
  • التنسيق مع المدربين، والمنظمين، والمشرفين الضمان حسن سير الأنشطة
  • متابعة احتياجات الملاعب من أدوات وتجهيزات رياضية ورفع تقارير بها
  • ضمان التزام الطلبة والعاملين بلوائح السلامة أثناء استخدام المرافق الرياضية
  • المشاركة في إعداد الحملات الترويجية والإعلامية للفعاليات الرياضية

الخبرة المطلوبة

  •  لا تقل عن سنة في مجال الأنشطة الرياضية أو إدارة الملاعب
للاستفسارات عبر البريد الإلكتروني، يُرجى التواصل مع قسم الموارد البشرية على: recruitment@sue.edu.eg

Job Features

Job Category

full time

Apply Online