Oral and Dental Medicine
Al-Salam University
Posted 1 month ago

متطلبات الوظيفة

  • الحصول على درجة البكالوريوس في مجال زي صلة
  • مهارات الاستماع النشط والتواصل
  • التركيز على المريض
  • اللباقة / المجاملة
  • القدرة على أداء مهام متعددة
  • المرونة
  • مهارات استخدام الهاتف
  • خدمة العملاء
  • إدارة الوقت
  • التنظيم
  • الانتباه للتفاصيل
  • جدولة المواعيد
  • المهارات الحاسوبية ومعالجة الكلمات
  • حل المشكلات
  • بناء علاقات شخصية
  • العمل الجماعيمهارات جيدة في إدارة الوقت
  • خبرة في الإجراءات الإدارية والكتابية
  • القدرة على المساهمة بشكل إيجابي كجزء من فريق، والمساعدة في تنفيذ مختلف المهام حسب الحاجة
  • الالتزام و القدرة على العمل تحت الضغط
  • ملاحظ، حسن المظهر، ويمتلك مهارات تواصل قوية

مهام الوظيفة

  • يخدم المرضى من خلال استقبالهم، والإجابة على الأسئلة الروتينية، وتحديد المواعيد، والحفاظ على السجلات والحسابات
  • يستخدم برامج إدارة العيادات (PMS)، وبوابة المرضى، وأنظمة تذكير المواعيد، والتطبيقات المحمولة، وغيرها من وسائل التكنولوجيا لإدارة الجدولة، والتفاعل مع المرضى والمقدّمين، وتحديث الملفات والسجلات الطبية للمرضى
  • يرحب بالمرضى والزوار شخصياً أو عبر الهاتف، ويأخذ رسائل مفصلة عند الحاجة
  • يعزز رضا المرضى، ويوفر وقت الأطباء، ويزيد من كفاءة استخدام غرف العلاج من خلال جدولة المواعيد شخصياً أو عبر الهاتف
  • يضمن التزام المواعيد من خلال إبلاغ الطبيب بوصول المريض، ومراجعة تقديم الخدمات مقابل الجدول الزمني، وتذكير الأطباء بأي تأخير في الخدمة.
  • يقلل من توتر المرضى من خلال توقع مخاوفهم، والإجابة على استفساراتهم، والحفاظ على بيئة هادئة ومنظمة في منطقة الاستقبال
  • يضمن توفر معلومات العلاج من خلال حفظ واسترجاع سجلات المرضى
  • يحافظ على حسابات المرضى من خلال الحصول على المعلومات الشخصية والمالية وتسجيلها وتحديثها
  • يحافظ على مخزون المكتب والمعدات من خلال التحقق من مستويات المخزون، وتوقّع الاحتياجات، وطلب وتأكيد استلام اللوازم، وجدولة صيانة المعدات وإصلاحها، والإشراف على تسليم المستلزمات
  • يُعدّ ويعالج ويحفظ المذكرات والمراسلات وقسائم السفر وغيرها من الوثائق
  • يحمي حقوق المرضى من خلال الحفاظ على سرية المعلومات الطبية والشخصية والمالية
  • يحافظ على سير العمل من خلال اتباع السياسات والإجراءات، والإبلاغ عن التغييرات اللازمة
  • يوفر الاتجاهات للوصول إلى المكتب للمرضى الجدد والممارسين الزائرين والموردين

سنوات الخبرة

  •  1 – 3 سنوات في العمل كموظف استقبال او مجال ذي صله
للاستفسارات عبر البريد الإلكتروني، يُرجى التواصل مع قسم الموارد البشرية على: recruitment@sue.edu.eg

Job Features

Job Category

full time

Apply Online