
موظف استقبال
SUE
Oral and Dental Medicine
Al-Salam University
Posted 1 month ago
متطلبات الوظيفة
- الحصول على درجة البكالوريوس في مجال زي صلة
- مهارات الاستماع النشط والتواصل
- التركيز على المريض
- اللباقة / المجاملة
- القدرة على أداء مهام متعددة
- المرونة
- مهارات استخدام الهاتف
- خدمة العملاء
- إدارة الوقت
- التنظيم
- الانتباه للتفاصيل
- جدولة المواعيد
- المهارات الحاسوبية ومعالجة الكلمات
- حل المشكلات
- بناء علاقات شخصية
- العمل الجماعيمهارات جيدة في إدارة الوقت
- خبرة في الإجراءات الإدارية والكتابية
- القدرة على المساهمة بشكل إيجابي كجزء من فريق، والمساعدة في تنفيذ مختلف المهام حسب الحاجة
- الالتزام و القدرة على العمل تحت الضغط
- ملاحظ، حسن المظهر، ويمتلك مهارات تواصل قوية
مهام الوظيفة
- يخدم المرضى من خلال استقبالهم، والإجابة على الأسئلة الروتينية، وتحديد المواعيد، والحفاظ على السجلات والحسابات
- يستخدم برامج إدارة العيادات (PMS)، وبوابة المرضى، وأنظمة تذكير المواعيد، والتطبيقات المحمولة، وغيرها من وسائل التكنولوجيا لإدارة الجدولة، والتفاعل مع المرضى والمقدّمين، وتحديث الملفات والسجلات الطبية للمرضى
- يرحب بالمرضى والزوار شخصياً أو عبر الهاتف، ويأخذ رسائل مفصلة عند الحاجة
- يعزز رضا المرضى، ويوفر وقت الأطباء، ويزيد من كفاءة استخدام غرف العلاج من خلال جدولة المواعيد شخصياً أو عبر الهاتف
- يضمن التزام المواعيد من خلال إبلاغ الطبيب بوصول المريض، ومراجعة تقديم الخدمات مقابل الجدول الزمني، وتذكير الأطباء بأي تأخير في الخدمة.
- يقلل من توتر المرضى من خلال توقع مخاوفهم، والإجابة على استفساراتهم، والحفاظ على بيئة هادئة ومنظمة في منطقة الاستقبال
- يضمن توفر معلومات العلاج من خلال حفظ واسترجاع سجلات المرضى
- يحافظ على حسابات المرضى من خلال الحصول على المعلومات الشخصية والمالية وتسجيلها وتحديثها
- يحافظ على مخزون المكتب والمعدات من خلال التحقق من مستويات المخزون، وتوقّع الاحتياجات، وطلب وتأكيد استلام اللوازم، وجدولة صيانة المعدات وإصلاحها، والإشراف على تسليم المستلزمات
- يُعدّ ويعالج ويحفظ المذكرات والمراسلات وقسائم السفر وغيرها من الوثائق
- يحمي حقوق المرضى من خلال الحفاظ على سرية المعلومات الطبية والشخصية والمالية
- يحافظ على سير العمل من خلال اتباع السياسات والإجراءات، والإبلاغ عن التغييرات اللازمة
- يوفر الاتجاهات للوصول إلى المكتب للمرضى الجدد والممارسين الزائرين والموردين
سنوات الخبرة
- 1 – 3 سنوات في العمل كموظف استقبال او مجال ذي صله