Al-Salam Uni. Hospital & Outpatient Clinics
Al-Salam University
Posted 1 year ago

تُعلن جامعة السلام بمحافظة الغربية عن حاجتها لتعيين مدير تنفيذي لمستشفيات جامعة السلام

 

:طبقًا للشروط التالية

  •  أن يكون المتقدم حاصل على دكتوراه في الطب (تخدير / حالات حرجة)

  •  PMP أن يكون حاصل على ماجستير في إدارة المستشفيات أو الحصول على شهادة

  • يشترط الخبرة من (  5 – 10 )  سنوات في إداره المستشفيات

  • خبرة في إجراءات التصاريح والموافقات بالمستشفيات والعيادات الجامعية وتشغيل العيادات

:المهام الإدارية

  • إعداد مقترح الخطة الاستراتيجية والتشغيلية للإدارة، و إعداد الهياكل التنظيمية ، وتطوير المؤشرات الأدائية الخاصة بالعمل، والعمل على تحقيقها

  • مراقبة العمليات الادارية كالتخطيط، وإعداد الموازنة، والتقارير، وتقديم الخدمات، ورقابتها وتقييمها وتحسينها

  • ادارة الوحدات التنظيمية التابعة للإدارة، ورقابة أداءها واعداد التقارير لمنع ازدواجية الاهداف والمهام بينها

  • تعزيز العلاقات مع الشركاء الخارجيين لإقامة شراكات استراتيجية. وتطوير، وتحفيز الشركاء الداخليين، وإدارة التغيير لضمان تحقيق الكفاءة والفاعلية

  • قيادة وتوجيه ومراجعة واعتماد إجراءات وأساليب العمل، ومؤشرات الاداء، والجودة الخاصة بعمليات الإدارة، والقيام بوضع المقترحات اللازمة لتحسين العمل ورفعها إلى الادارة العليا لاعتمادها والعمل بموجبها

  • وضع خطط داخلية لتطوير ثقافة بناء الفريق، والتعلم المستمر لضمان تقديم العمل بأعلى جودة

:المهام التخصصية

  • متابعة الأنشطة الطبية للعيادات المختلفة ومراقبة الإستخدام الفعال للموارد المتاحة

  • توفير كافة المتطلبات والإمكانيات المادية والبشرية اللازمة لتحقيق الأهداف الإستراتيجية للعيادات

  • ضمان تطبيق جميع الأنظمة واللوائح والتعليمات العامة وكذلك الأنظمة واللوائح والتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة

  • الإشراف على وضع برامج الجودة المختلفة في العيادات بما يضمن تقديم أفضل رعاية صحية بأقل التكاليف الممكنة

  • تمثيل الإدارة والعيادات في اللجان والاجتماعات والندوات ذات العلاقة

  • دراسة التقارير الدورية والمؤشرات الإحصائية عن أنشطة المستشفى المختلفة وإتخاذ الإجراءات التصحيحية والتعزيزية اللازمة

  • التنسيق والتعاون بين مرافق الخدمات العلاجية الحكومية والخاصة بما يحقق تكامل الخدمات العلاجية والوقائية

  • إعتماد كافة اللوائح التنظيمية والإجرائية وسياسات التشغيل للعيادات والوحدات المرتبطة به

  • تزويد الجهات المختصة بالتقارير الدورية والمعلومات البيانات حول أنشطة العيادات وإعداد المقترحات والتوصيات لتطوير خدمات العيادات

  • الإشراف العام على إعداد مشروع ميزانية العيادات  السنوية والاشتراك في مناقشتها ومتابعة إقرارها بصورة نهائية مع الجهات المختصة

  • دراسة وتحليل التحديات التي يواجهها  العيادات  بهدف وضع الحلول المناسبة

     

:المهارات المطلوبة


  • التفكير الاستراتيجي

  • تمكين الموظفين وتطوير قدراتة

  • قيادة التغيير

  • العمل بروح الفريق

  • التواصل ومهارات الاتصال

  • التركيز على خدمة العملاء

  • التركيز على النتائج

  • إدارة الموارد بفاعلية

  • المعرفة بمبادئ وضع الميزانية

  • إعداد التقارير

:مهارات أخرى

  • مهارات استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته

  • مهارات العرض والإلقاء

 

 

Job Features

Job Category

full time

Apply Online